نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
حسين, . (2022). نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 13(1), 287-323. doi: 10.21608/tessj.2022.267011
حسين إسماعيل حسين. "نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 13, 1, 2022, 287-323. doi: 10.21608/tessj.2022.267011
حسين, . (2022). 'نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 287-323. doi: 10.21608/tessj.2022.267011
حسين, . نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; 13(1): 287-323. doi: 10.21608/tessj.2022.267011