الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء فى العلاقة التأثيرية بين أدوات التسويق الرقمى وجودة الخدمات المصرفية ( دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة الدقهلية )
زغلول البرعى عبد العزيز, . (2022). الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء فى العلاقة التأثيرية بين أدوات التسويق الرقمى وجودة الخدمات المصرفية ( دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة الدقهلية ). EKB Journal Management System, 13(3), 890-940. doi: 10.21608/jces.2022.267366
سلوى زغلول البرعى عبد العزيز. "الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء فى العلاقة التأثيرية بين أدوات التسويق الرقمى وجودة الخدمات المصرفية ( دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة الدقهلية )". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 890-940. doi: 10.21608/jces.2022.267366
زغلول البرعى عبد العزيز, . (2022). 'الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء فى العلاقة التأثيرية بين أدوات التسويق الرقمى وجودة الخدمات المصرفية ( دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة الدقهلية )', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 890-940. doi: 10.21608/jces.2022.267366
زغلول البرعى عبد العزيز, . الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء فى العلاقة التأثيرية بين أدوات التسويق الرقمى وجودة الخدمات المصرفية ( دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة الدقهلية ). EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 890-940. doi: 10.21608/jces.2022.267366