تحسين القدرة التنافسية للملابس الجاهزة محلية الصنع من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية
ابراهيم, ., محمد, ., الخولي, ., محمود عبدة الشيخ, . (2024). تحسين القدرة التنافسية للملابس الجاهزة محلية الصنع من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 9(47), 746-762. doi: 10.21608/mjaf.2022.164769.2859
مينا ادوارد فرج ابراهيم; ابراهيم حنفى محمد; غاده الخولي; احمد محمود عبدة الشيخ. "تحسين القدرة التنافسية للملابس الجاهزة محلية الصنع من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 9, 47, 2024, 746-762. doi: 10.21608/mjaf.2022.164769.2859
ابراهيم, ., محمد, ., الخولي, ., محمود عبدة الشيخ, . (2024). 'تحسين القدرة التنافسية للملابس الجاهزة محلية الصنع من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 9(47), pp. 746-762. doi: 10.21608/mjaf.2022.164769.2859
ابراهيم, ., محمد, ., الخولي, ., محمود عبدة الشيخ, . تحسين القدرة التنافسية للملابس الجاهزة محلية الصنع من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024; 9(47): 746-762. doi: 10.21608/mjaf.2022.164769.2859