الخصائص السيكومترية لمقياس التَّنمُّر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية المتنمرين ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بمدينة الرياض.
متولي, . (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس التَّنمُّر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية المتنمرين ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بمدينة الرياض.. EKB Journal Management System, 30(3), 267-305. doi: 10.21608/ssj.2022.267811
د/ وائل عبد السميع فهمي متولي. "الخصائص السيكومترية لمقياس التَّنمُّر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية المتنمرين ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بمدينة الرياض.". EKB Journal Management System, 30, 3, 2022, 267-305. doi: 10.21608/ssj.2022.267811
متولي, . (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس التَّنمُّر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية المتنمرين ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بمدينة الرياض.', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 267-305. doi: 10.21608/ssj.2022.267811
متولي, . الخصائص السيكومترية لمقياس التَّنمُّر المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية المتنمرين ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بمدينة الرياض.. EKB Journal Management System, 2022; 30(3): 267-305. doi: 10.21608/ssj.2022.267811