التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs.
علي محمد سالم, ., سيد أحمد مصطفي, . (2022). التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs.. EKB Journal Management System, 23(2), 1-90. doi: 10.21608/dftt.2022.129916.1096
أسماء علي محمد سالم; إيهاب سيد أحمد مصطفي. "التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs.". EKB Journal Management System, 23, 2, 2022, 1-90. doi: 10.21608/dftt.2022.129916.1096
علي محمد سالم, ., سيد أحمد مصطفي, . (2022). 'التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs.', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 1-90. doi: 10.21608/dftt.2022.129916.1096
علي محمد سالم, ., سيد أحمد مصطفي, . التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs.. EKB Journal Management System, 2022; 23(2): 1-90. doi: 10.21608/dftt.2022.129916.1096