درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف
بنت فهد أحمد النصيري, ., بنت علي الكثيري, . (2022). درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف. EKB Journal Management System, 52(1), 778-805. doi: 10.12816/fthj.2022.268528
أفراح بنت فهد أحمد النصيري; نورة بنت علي الكثيري. "درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف". EKB Journal Management System, 52, 1, 2022, 778-805. doi: 10.12816/fthj.2022.268528
بنت فهد أحمد النصيري, ., بنت علي الكثيري, . (2022). 'درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 778-805. doi: 10.12816/fthj.2022.268528
بنت فهد أحمد النصيري, ., بنت علي الكثيري, . درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم لاستراتيجية الضبط الذاتي في تدريس مهارات الكتابة للمرحلة الإبتدائية في منطقة الجوف. EKB Journal Management System, 2022; 52(1): 778-805. doi: 10.12816/fthj.2022.268528