المرونة المعرفية والات ا زن الانفعالى كمنبئات بضبط الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية
كامل, ., موسى, ., حنا, . (2022). المرونة المعرفية والات ا زن الانفعالى كمنبئات بضبط الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 95(2), 505-501. doi: 10.21608/fjhj.2022.268862
هشام محمد كامل; عبد النادي موسى; نبيل وليم حنا. "المرونة المعرفية والات ا زن الانفعالى كمنبئات بضبط الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 95, 2, 2022, 505-501. doi: 10.21608/fjhj.2022.268862
كامل, ., موسى, ., حنا, . (2022). 'المرونة المعرفية والات ا زن الانفعالى كمنبئات بضبط الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 95(2), pp. 505-501. doi: 10.21608/fjhj.2022.268862
كامل, ., موسى, ., حنا, . المرونة المعرفية والات ا زن الانفعالى كمنبئات بضبط الذات لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 95(2): 505-501. doi: 10.21608/fjhj.2022.268862