أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول
أحمد فرغل أحمد, ., محمد رشاد, ., احمد حسانين, . (2022). أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 13(3), 365-389. doi: 10.21608/jces.2022.268925
عمرو أحمد فرغل أحمد; عبد المنعم محمد رشاد; أسامه احمد حسانين. "أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 365-389. doi: 10.21608/jces.2022.268925
أحمد فرغل أحمد, ., محمد رشاد, ., احمد حسانين, . (2022). 'أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 365-389. doi: 10.21608/jces.2022.268925
أحمد فرغل أحمد, ., محمد رشاد, ., احمد حسانين, . أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 365-389. doi: 10.21608/jces.2022.268925