أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي
القاضي, . (2024). أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي. EKB Journal Management System, 9(46), 629-640. doi: 10.21608/mjaf.2022.167637.2874
منار القاضي. "أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي". EKB Journal Management System, 9, 46, 2024, 629-640. doi: 10.21608/mjaf.2022.167637.2874
القاضي, . (2024). 'أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي', EKB Journal Management System, 9(46), pp. 629-640. doi: 10.21608/mjaf.2022.167637.2874
القاضي, . أساليب اللعب المباشرة في الإعلان ودورها في تحقيق الأبعاد التفاعلية العاطفية للمتلقي. EKB Journal Management System, 2024; 9(46): 629-640. doi: 10.21608/mjaf.2022.167637.2874