إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية
البلوي, . (2022). إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية. EKB Journal Management System, 22(252), 75-108. doi: 10.21608/mrk.2022.269125
د/ مبارك بن علي محمد البلوي. "إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية". EKB Journal Management System, 22, 252, 2022, 75-108. doi: 10.21608/mrk.2022.269125
البلوي, . (2022). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية', EKB Journal Management System, 22(252), pp. 75-108. doi: 10.21608/mrk.2022.269125
البلوي, . إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2022; 22(252): 75-108. doi: 10.21608/mrk.2022.269125