توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين سمات منتجات انترنت الأشياء ورفاهية عملاء الأجهزة المنزلية الذكية في مصر
الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2023). توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين سمات منتجات انترنت الأشياء ورفاهية عملاء الأجهزة المنزلية الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 45(1), 382-424. doi: 10.21608/zcom.2022.165547.1175
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد. "توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين سمات منتجات انترنت الأشياء ورفاهية عملاء الأجهزة المنزلية الذكية في مصر". EKB Journal Management System, 45, 1, 2023, 382-424. doi: 10.21608/zcom.2022.165547.1175
الدسوقي عبد العزيز المشد, . (2023). 'توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين سمات منتجات انترنت الأشياء ورفاهية عملاء الأجهزة المنزلية الذكية في مصر', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 382-424. doi: 10.21608/zcom.2022.165547.1175
الدسوقي عبد العزيز المشد, . توسيط القيمة المدركة للعميل في العلاقة بين سمات منتجات انترنت الأشياء ورفاهية عملاء الأجهزة المنزلية الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 45(1): 382-424. doi: 10.21608/zcom.2022.165547.1175