اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه الاخلاقيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء
فايز, . (2023). اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه الاخلاقيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء. EKB Journal Management System, 41(3), -. doi: 10.21608/jso.2022.159901.1034
هاني عبد المنعم فايز. "اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه الاخلاقيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء". EKB Journal Management System, 41, 3, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.159901.1034
فايز, . (2023). 'اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه الاخلاقيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء', EKB Journal Management System, 41(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.159901.1034
فايز, . اثر التزام مطاعم الوجبات السريعه بالمسئوليه الاخلاقيه علي صورتها الذهنيه لدي العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 41(3): -. doi: 10.21608/jso.2022.159901.1034