دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN )
جمال الدين, . (2023). دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN ). EKB Journal Management System, 41(2), -. doi: 10.21608/jso.2022.158848.1031
إسراء جمال الدين. "دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN )". EKB Journal Management System, 41, 2, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.158848.1031
جمال الدين, . (2023). 'دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN )', EKB Journal Management System, 41(2), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.158848.1031
جمال الدين, . دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية (دراسة ميدانية على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN ). EKB Journal Management System, 2023; 41(2): -. doi: 10.21608/jso.2022.158848.1031