أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية
نعيم علي عباس مبارك, ., سمير رشدي, . (2023). أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 41(1), -. doi: 10.21608/jso.2022.151620.1019
امير نعيم علي عباس مبارك; احمد سمير رشدي. "أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 41, 1, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2022.151620.1019
نعيم علي عباس مبارك, ., سمير رشدي, . (2023). 'أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 41(1), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.151620.1019
نعيم علي عباس مبارك, ., سمير رشدي, . أثر جودة الخدمات على رضاء العملاء بمراكز خدمات المستثمرين: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 41(1): -. doi: 10.21608/jso.2022.151620.1019