التحول الرقمي والتنمية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال | ||||
المجلة العربية للقياس والتقويم | ||||
Volume 4, Issue 7 - Serial Number 2, January 2023 PDF (486.24 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ajme.2023.270024 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
هبه محمود مطاوع1; سامح جمال الليثي2 | ||||
1أستاذ مساعد بقسم رياض الأطفال كلية التربية – جامعة دمياط | ||||
2دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص الصحة النفسية -مسئول سفارة المعرفة | ||||
Abstract | ||||
قد يسهم البحث الحالي في تحديد متطلبات تحقيق التنمية المستدامة، وتحديد مهارات التقنية اللازمة لمعلمات رياض الأطفال في ظل التحول الرقمي ومخاطر الرقمنة وأليات حماية الأطفال من مخاطر الرقمنة، والاحتياجات المهارية للرقمنة في مجال رياض الاطفاا، والمعوقات التي تواجه معلمات رياض الأطفال للقيام بأدوارهن في العصر الرقمي، وأهمية التنمية المهنية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال، وأوصى البحث بأهمية تلبية متطلبات الرقمنة لمعلمات رياض الأطفال، والعمل على تنمية المهارات التكنولوجية لديهن، وتحقيق التكامل بين المستحدثات التكنولوجية الرقمية وأدوار معلمات رياض الأطفال. | ||||
Statistics Article View: 621 PDF Download: 655 |
||||