الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة
عبد الحميد, . (2022). الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 103(103), 303-385. doi: 10.21608/edusohag.2022.270084
ميرفت حسن فتحى عبد الحميد. "الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 103, 103, 2022, 303-385. doi: 10.21608/edusohag.2022.270084
عبد الحميد, . (2022). 'الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 103(103), pp. 303-385. doi: 10.21608/edusohag.2022.270084
عبد الحميد, . الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 103(103): 303-385. doi: 10.21608/edusohag.2022.270084