الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
زکريا حجازى, . (2021). الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 7(12), 53-87. doi: 10.21608/sjsm.2021.270434
أ.د/ أحمد زکريا حجازى. "الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 53-87. doi: 10.21608/sjsm.2021.270434
زکريا حجازى, . (2021). 'الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 53-87. doi: 10.21608/sjsm.2021.270434
زکريا حجازى, . الإسهام النسبي لمهارات التنظيم الذاتي في الأساليب الدافعية وفق نموذج (أريكس) لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 53-87. doi: 10.21608/sjsm.2021.270434