أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (التركيز- السطحية) ومستوى اليقظة العقلية في الضغوط الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر.
مشترك, . (2020). أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (التركيز- السطحية) ومستوى اليقظة العقلية في الضغوط الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 28(4), 1-87. doi: 10.21608/ssj.2020.270526
د/عبد العزيز عبدالفتاح الفقي ود/عبد الحميد فتحي الحولة. مشترك. "أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (التركيز- السطحية) ومستوى اليقظة العقلية في الضغوط الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر.". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 1-87. doi: 10.21608/ssj.2020.270526
مشترك, . (2020). 'أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (التركيز- السطحية) ومستوى اليقظة العقلية في الضغوط الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر.', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 1-87. doi: 10.21608/ssj.2020.270526
مشترك, . أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (التركيز- السطحية) ومستوى اليقظة العقلية في الضغوط الأكاديمية لدى عينة من طلاب جامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 1-87. doi: 10.21608/ssj.2020.270526