معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات
هاشم, ., فرحات, ., عبد المقصود, ., سوريال, . (2022). معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 37(83.05), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.270992
محمود سعد عبد المنعم هاشم; طاهر عبد الله أحمد فرحات; ناهد فهمي عبد المقصود; زكريا عبدالمسيح سوريال. "معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات". EKB Journal Management System, 37, 83.05, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.270992
هاشم, ., فرحات, ., عبد المقصود, ., سوريال, . (2022). 'معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات', EKB Journal Management System, 37(83.05), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.270992
هاشم, ., فرحات, ., عبد المقصود, ., سوريال, . معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2022; 37(83.05): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.270992