تعليم المبني للمجهول في اللغة الاسبانية لطلبة العراق "" | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 21, Volume 50, Issue 8, July 2022, Page 378-388 PDF (506.12 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2022.271701 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أمل طه الالوسي | ||||
Abstract | ||||
جميع معلمي اللغات الأجنبية تظهر أمامهم صعوبات يواجهها الطلاب أثناء التعلم. يهدف هذا البحث الى توضيح المشكلات الأكثر تعقيدا في تدريس قواعد اللغة الأجنبية لطلاب اللغة الإسبانية في جامعة بغداد. وتستند منهجيته إلى إحصائية تقييم لمجموعة من الطلاب بالمستوى المتوسط في المرحلة الثالثة - كلية اللغات – جامعة بغداد، أضافةً لتحليل الإجابات وتمييز الأخطاء. وتوصلنا في النهاية لنتائج: تشير الى أفضل طريقة لتعليم المبني للمجهول للطلاب، معتمدين على تحليل وجهات النظر النحوية والمورفولوجية. و تقديم الخصائص التفاضلية للغة الإسبانية للطلاب. و قدمنا بعض التوصيات لتعلم اللغة الاجنبية. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 317 PDF Download: 293 |
||||