التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . (2021). التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 27(10.3), 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273312
خلود إسلام أحمد أنو القاضي; محمد إبراهيم الدسوقي; وليد يوسف محمد. "التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 27, 10.3, 2021, 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273312
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . (2021). 'التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 27(10.3), pp. 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273312
القاضي, ., الدسوقي, ., محمد, . التفاعل بين نمط عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي بكتب الواقع المعزز لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2021; 27(10.3): 29-80. doi: 10.21608/jsu.2021.273312