استخدام التدريس التأملي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
النجار, . (2022). استخدام التدريس التأملي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 119(2), 125-150. doi: 10.21608/maed.2022.273810
آمال عبد الناصر حمزة النجار. "استخدام التدريس التأملي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 119, 2, 2022, 125-150. doi: 10.21608/maed.2022.273810
النجار, . (2022). 'استخدام التدريس التأملي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 125-150. doi: 10.21608/maed.2022.273810
النجار, . استخدام التدريس التأملي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 119(2): 125-150. doi: 10.21608/maed.2022.273810