برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذکاء الناجح (لستيرنبرج) في تنمية بعض مهارات التفکير اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالصف السادس الابتدائي
عثمان, . (2022). برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذکاء الناجح (لستيرنبرج) في تنمية بعض مهارات التفکير اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/altc.2022.102908.1057
دعاء محمد أحمد عثمان. "برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذکاء الناجح (لستيرنبرج) في تنمية بعض مهارات التفکير اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/altc.2022.102908.1057
عثمان, . (2022). 'برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذکاء الناجح (لستيرنبرج) في تنمية بعض مهارات التفکير اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/altc.2022.102908.1057
عثمان, . برنامج إثرائي في القراءة المتحررة قائم على نظرية الذکاء الناجح (لستيرنبرج) في تنمية بعض مهارات التفکير اللغوي لدى التلاميذ الفائقين بالصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/altc.2022.102908.1057