استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية | ||||
مجلة کلية التربية. بنها | ||||
Article 12, Volume 33, Issue 130, April 2022, Page 445-484 PDF (1.04 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfeb.2022.274666 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
اشواق بنت عبد الله بن محمد الفهد | ||||
جامعة القصيم | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة إلى قياس فاعلية استخدام البرمجيات التعليمية لدى صعوبات التعلم في مقرر اللغة الإنجليزية. واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي من خلال ملاحظة أداء معلمتين من معلمات اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية داخل الفصول الدراسية أحدهما استخدمت البرمجيات التعليمية أثناء ممارساتها التدريسية والأخرى استخدمت الأسلوب التقليدي في التدريس. وأظهرت النتائج أن تحصيل الطالبات لدى المعلمة التي تبنت استخدام البرمجيات التعليمية في التدريس أفضل من الأخرى. | ||||
Keywords | ||||
البرمجيات التعليمية; صعوبات التعلم; اللغة الإنجليزية | ||||
Statistics Article View: 256 PDF Download: 308 |
||||