استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
سعد, . (2022). استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 119(2), 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
رغدة هاشم عبد المقصود سعد. "استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 119, 2, 2022, 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
سعد, . (2022). 'استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140
سعد, . استخدام إستراتيجية التدريس التأملى في تنمية مهارات القراءة الناقدة والفاعلية الذاتية لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2022; 119(2): 639-664. doi: 10.21608/maed.2022.275140