تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية المهنية فى ضوء أبعاد التنمية المستدامة
الإمام, . (2022). تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية المهنية فى ضوء أبعاد التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 119(3), 1385-1411. doi: 10.21608/maed.2022.275673
منار فكرى أحمد العدل الإمام. "تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية المهنية فى ضوء أبعاد التنمية المستدامة". EKB Journal Management System, 119, 3, 2022, 1385-1411. doi: 10.21608/maed.2022.275673
الإمام, . (2022). 'تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية المهنية فى ضوء أبعاد التنمية المستدامة', EKB Journal Management System, 119(3), pp. 1385-1411. doi: 10.21608/maed.2022.275673
الإمام, . تقويم محتوى مناهج العلوم للمعاقين سمعيًا بالمرحلة الإعدادية المهنية فى ضوء أبعاد التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 2022; 119(3): 1385-1411. doi: 10.21608/maed.2022.275673