أثر استخدام منصات تعلم إلكتروني قائمة علي الواقع المعزز فى تنمية مهارات الإدراك البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الإعدادية | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Volume 16, Issue 9, December 2022, Pages 2587-2621 PDF (597.25 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2022.275826 | ||
| Authors | ||
| عبدالله احمد مصطفي احمد احمد1; إيمان صلاح الدين صالح2; فايز محمد منصورمحمد3 | ||
| 1قسم المناهج وطرق التدريس تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة الفيوم | ||
| 2أستاذ تكنولوجيا التعليم، ووكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا السابق- جامعة حلوان | ||
| 3أستاذالمناهج وطرق تدريس الرياضيات كلية التربية - جامعة الفيوم | ||
|
Statistics Article View: 121 PDF Download: 258 |
||