فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري
محمود, ., محمد, ., حمدان, . (2022). فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 53(53), 16-67. doi: 10.21608/maeq.2022.275915
أحمد عبد الفتاح محمود; هدى مصطفى محمد; محمد حسين على حمدان. "فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 53, 53, 2022, 16-67. doi: 10.21608/maeq.2022.275915
محمود, ., محمد, ., حمدان, . (2022). 'فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 53(53), pp. 16-67. doi: 10.21608/maeq.2022.275915
محمود, ., محمد, ., حمدان, . فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2022; 53(53): 16-67. doi: 10.21608/maeq.2022.275915