أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا
أحمد, ., بهجات, ., محمد, . (2022). أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا. EKB Journal Management System, 53(53), 305-331. doi: 10.21608/maeq.2022.275923
جمال عبد الله أحمد; رفعت محمود بهجات; هالة عز الدين محمد. "أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا". EKB Journal Management System, 53, 53, 2022, 305-331. doi: 10.21608/maeq.2022.275923
أحمد, ., بهجات, ., محمد, . (2022). 'أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا', EKB Journal Management System, 53(53), pp. 305-331. doi: 10.21608/maeq.2022.275923
أحمد, ., بهجات, ., محمد, . أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا. EKB Journal Management System, 2022; 53(53): 305-331. doi: 10.21608/maeq.2022.275923