برنامج قائم على نموذج الفصل الدراسي المقلوب في تنمية مهارات التنظيم الذاتي وتحسين مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
عبدالحميد, . (2022). برنامج قائم على نموذج الفصل الدراسي المقلوب في تنمية مهارات التنظيم الذاتي وتحسين مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(41), 278-349. doi: 10.21608/mtkh.2022.275983
ياسر عبدالحميد. "برنامج قائم على نموذج الفصل الدراسي المقلوب في تنمية مهارات التنظيم الذاتي وتحسين مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 41, 2022, 278-349. doi: 10.21608/mtkh.2022.275983
عبدالحميد, . (2022). 'برنامج قائم على نموذج الفصل الدراسي المقلوب في تنمية مهارات التنظيم الذاتي وتحسين مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(41), pp. 278-349. doi: 10.21608/mtkh.2022.275983
عبدالحميد, . برنامج قائم على نموذج الفصل الدراسي المقلوب في تنمية مهارات التنظيم الذاتي وتحسين مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 11(41): 278-349. doi: 10.21608/mtkh.2022.275983