محاسبة العملاء كأحد أدوات المحاسبة الإدارية الاستراتيجية وأثرها على الأداء في متاجر التجزئة الإلكترونية
عبد الحليم, . (2025). محاسبة العملاء كأحد أدوات المحاسبة الإدارية الاستراتيجية وأثرها على الأداء في متاجر التجزئة الإلكترونية. EKB Journal Management System, 45(3), 111-130. doi: 10.21608/aja.2022.172923.1351
عبير محمود محمد عبد الحليم عبد الحليم. "محاسبة العملاء كأحد أدوات المحاسبة الإدارية الاستراتيجية وأثرها على الأداء في متاجر التجزئة الإلكترونية". EKB Journal Management System, 45, 3, 2025, 111-130. doi: 10.21608/aja.2022.172923.1351
عبد الحليم, . (2025). 'محاسبة العملاء كأحد أدوات المحاسبة الإدارية الاستراتيجية وأثرها على الأداء في متاجر التجزئة الإلكترونية', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 111-130. doi: 10.21608/aja.2022.172923.1351
عبد الحليم, . محاسبة العملاء كأحد أدوات المحاسبة الإدارية الاستراتيجية وأثرها على الأداء في متاجر التجزئة الإلكترونية. EKB Journal Management System, 2025; 45(3): 111-130. doi: 10.21608/aja.2022.172923.1351