صعوبات تعلم مهارتي القراءة والكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس بنغلاديش الحكومية: دراسة وصفية تحليلية
شهادات بن محمد مصطفى, ., بن سعد الجدعاني, . (2022). صعوبات تعلم مهارتي القراءة والكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس بنغلاديش الحكومية: دراسة وصفية تحليلية. EKB Journal Management System, 26(4), 3655-3695. doi: 10.21608/bfag.2022.176895.1217
أنور شهادات بن محمد مصطفى; أنور بن سعد الجدعاني. "صعوبات تعلم مهارتي القراءة والكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس بنغلاديش الحكومية: دراسة وصفية تحليلية". EKB Journal Management System, 26, 4, 2022, 3655-3695. doi: 10.21608/bfag.2022.176895.1217
شهادات بن محمد مصطفى, ., بن سعد الجدعاني, . (2022). 'صعوبات تعلم مهارتي القراءة والكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس بنغلاديش الحكومية: دراسة وصفية تحليلية', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 3655-3695. doi: 10.21608/bfag.2022.176895.1217
شهادات بن محمد مصطفى, ., بن سعد الجدعاني, . صعوبات تعلم مهارتي القراءة والكتابة لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس بنغلاديش الحكومية: دراسة وصفية تحليلية. EKB Journal Management System, 2022; 26(4): 3655-3695. doi: 10.21608/bfag.2022.176895.1217