دور تمکين العميل في تنمية قيمته للشرکة من خلال توسيط جودة العلاقة: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات الخلوية في سوريا
رجب, ., المصري, . (2019). دور تمکين العميل في تنمية قيمته للشرکة من خلال توسيط جودة العلاقة: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات الخلوية في سوريا. EKB Journal Management System, 39(1), 165-190. doi: 10.21608/aja.2019.27780
جيهان عبد المنعم رجب; محمد باسل أحمد المصري. "دور تمکين العميل في تنمية قيمته للشرکة من خلال توسيط جودة العلاقة: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات الخلوية في سوريا". EKB Journal Management System, 39, 1, 2019, 165-190. doi: 10.21608/aja.2019.27780
رجب, ., المصري, . (2019). 'دور تمکين العميل في تنمية قيمته للشرکة من خلال توسيط جودة العلاقة: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات الخلوية في سوريا', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 165-190. doi: 10.21608/aja.2019.27780
رجب, ., المصري, . دور تمکين العميل في تنمية قيمته للشرکة من خلال توسيط جودة العلاقة: دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات الخلوية في سوريا. EKB Journal Management System, 2019; 39(1): 165-190. doi: 10.21608/aja.2019.27780