فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
مصطفى, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 5(9), 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
نادية مصطفى. "فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 5, 9, 2022, 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
مصطفى, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 5(9), pp. 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088
مصطفى, . فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 5(9): 364-386. doi: 10.21608/musi.2023.154666.1088