درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs
الأحمــدي, ., الطقــاطقــة, . (2022). درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs. EKB Journal Management System, 14(51.2), 53-89. doi: 10.21608/sero.2022.278233
ســارة معــاوض سعيــد الأحمــدي; فــراس أحمـــد الطقــاطقــة. "درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs". EKB Journal Management System, 14, 51.2, 2022, 53-89. doi: 10.21608/sero.2022.278233
الأحمــدي, ., الطقــاطقــة, . (2022). 'درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs', EKB Journal Management System, 14(51.2), pp. 53-89. doi: 10.21608/sero.2022.278233
الأحمــدي, ., الطقــاطقــة, . درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs. EKB Journal Management System, 2022; 14(51.2): 53-89. doi: 10.21608/sero.2022.278233