برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
حسن, . (2022). برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 22(254), 447-469. doi: 10.21608/mrk.2022.278508
هاله يوسف بسطاوي حسن. "برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 22, 254, 2022, 447-469. doi: 10.21608/mrk.2022.278508
حسن, . (2022). 'برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 22(254), pp. 447-469. doi: 10.21608/mrk.2022.278508
حسن, . برنامج قائم على التعلم التشاركي لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; 22(254): 447-469. doi: 10.21608/mrk.2022.278508