استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
السيد محمد العطار, . (2021). استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(3), 79-118. doi: 10.21608/msite.2020.279730
نهي السيد محمد العطار. "استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2021, 79-118. doi: 10.21608/msite.2020.279730
السيد محمد العطار, . (2021). 'استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 79-118. doi: 10.21608/msite.2020.279730
السيد محمد العطار, . استخدام نموذج مكارثي ( 4 MAT) في تدريس التاريخ لتنمية التفكير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 2(3): 79-118. doi: 10.21608/msite.2020.279730