تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . (2022). تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 13(4), 107-153. doi: 10.21608/jces.2022.279753
عماد عبد العزيز عيد القصبى النجار. "تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 13, 4, 2022, 107-153. doi: 10.21608/jces.2022.279753
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . (2022). 'تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 13(4), pp. 107-153. doi: 10.21608/jces.2022.279753
عبد العزيز عيد القصبى النجار, . تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2022; 13(4): 107-153. doi: 10.21608/jces.2022.279753