نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة
أحمد خليل على, ., محمود زين العابدين, . (2023). نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 41(41), 243-287. doi: 10.21608/jftp.2023.186286.1254
نيڤين أحمد خليل على; جيهان محمود زين العابدين. "نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 41, 41, 2023, 243-287. doi: 10.21608/jftp.2023.186286.1254
أحمد خليل على, ., محمود زين العابدين, . (2023). 'نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 41(41), pp. 243-287. doi: 10.21608/jftp.2023.186286.1254
أحمد خليل على, ., محمود زين العابدين, . نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2023; 41(41): 243-287. doi: 10.21608/jftp.2023.186286.1254