استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد سالم, ., حواس, ., صديق عبده عبد الله, . (2023). استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 41(41), 394-417. doi: 10.21608/jftp.2023.185438.1251
محمد محمد سالم; نجلاء حواس; منى صديق عبده عبد الله. "استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 41, 41, 2023, 394-417. doi: 10.21608/jftp.2023.185438.1251
محمد سالم, ., حواس, ., صديق عبده عبد الله, . (2023). 'استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 41(41), pp. 394-417. doi: 10.21608/jftp.2023.185438.1251
محمد سالم, ., حواس, ., صديق عبده عبد الله, . استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 41(41): 394-417. doi: 10.21608/jftp.2023.185438.1251