فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
أبو الفتوح شعيرة, . (2022). فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 16(11), 244-318. doi: 10.21608/jfust.2022.280671
د. سهام محمد أبو الفتوح شعيرة. "فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 16, 11, 2022, 244-318. doi: 10.21608/jfust.2022.280671
أبو الفتوح شعيرة, . (2022). 'فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 16(11), pp. 244-318. doi: 10.21608/jfust.2022.280671
أبو الفتوح شعيرة, . فاعلية التعلم القائم على التصميم في تعليم الأحياء لتنمية مهارات الفهم العميق والتنظيم الذاتي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 16(11): 244-318. doi: 10.21608/jfust.2022.280671