الأساليب الدعائية للإعلام الإلكتروني الجديد وعلاقتها بالتنافر المعرفي لدى طلاب الجامعة
عبد المالك, . (2022). الأساليب الدعائية للإعلام الإلكتروني الجديد وعلاقتها بالتنافر المعرفي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 46(4), 111-164. doi: 10.21608/jfeps.2022.280859
هدي حسن أحمد عبد المالك. "الأساليب الدعائية للإعلام الإلكتروني الجديد وعلاقتها بالتنافر المعرفي لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 46, 4, 2022, 111-164. doi: 10.21608/jfeps.2022.280859
عبد المالك, . (2022). 'الأساليب الدعائية للإعلام الإلكتروني الجديد وعلاقتها بالتنافر المعرفي لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 46(4), pp. 111-164. doi: 10.21608/jfeps.2022.280859
عبد المالك, . الأساليب الدعائية للإعلام الإلكتروني الجديد وعلاقتها بالتنافر المعرفي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 46(4): 111-164. doi: 10.21608/jfeps.2022.280859