أثر استخدام نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة (DSLM) في تدريس العلوم لتنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل والمعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة المتوسطة
بن عتيق بن عبد الله السفياني, . (2022). أثر استخدام نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة (DSLM) في تدريس العلوم لتنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل والمعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 33(132), 69-130. doi: 10.21608/jfeb.2022.280863
نايف بن عتيق بن عبد الله السفياني. "أثر استخدام نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة (DSLM) في تدريس العلوم لتنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل والمعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 33, 132, 2022, 69-130. doi: 10.21608/jfeb.2022.280863
بن عتيق بن عبد الله السفياني, . (2022). 'أثر استخدام نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة (DSLM) في تدريس العلوم لتنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل والمعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 33(132), pp. 69-130. doi: 10.21608/jfeb.2022.280863
بن عتيق بن عبد الله السفياني, . أثر استخدام نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة (DSLM) في تدريس العلوم لتنمية التفكير الاستدلالي وعادات العقل والمعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 33(132): 69-130. doi: 10.21608/jfeb.2022.280863