النهج التفاعلى بين الأم والطفل ذو اضطراب التوحد | ||
| المجلة المصرية للدراسات النفسية | ||
| Article 7, Volume 33, Issue 118, January 2023, Pages 77-86 PDF (1.29 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejcj.2023.281067 | ||
| Author | ||
| فوقية حسن رضوان | ||
| أستاذ الصحة النفسية والتربية الخاصة كلية التربية - جامعة الزقازيق | ||
| Abstract | ||
| تشمل هذه الورقة مضمون نظرية (صن رايز ) حول استراتيجية التواصل مع الطفل ذو اضطراب التوحد ، هذا وقد أمكن للمؤلفة أن تضع مسمى النهج التفاعلي كمصطلح أيسر في الاستخدام على أمهات الطفل ذو اضطراب التوحد وفيما يلي عدة نقاط خاصة بهذا النهج :- أهداف وخصائص النهج التتفاعلى . مبادئ استخدام النهج التفاعلى . كيفية الدخول إلى عالم طفل اضطراب طيف التوحد . أساسيات لتطبيق النهج التفاعلى . | ||
|
Statistics Article View: 156 PDF Download: 709 |
||