النهج التفاعلى بين الأم والطفل ذو اضطراب التوحد | ||||
المجلة المصرية للدراسات النفسية | ||||
Article 7, Volume 33, Issue 118, January 2023, Page 77-86 PDF (1.29 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejcj.2023.281067 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
فوقية حسن رضوان | ||||
أستاذ الصحة النفسية والتربية الخاصة كلية التربية - جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
تشمل هذه الورقة مضمون نظرية (صن رايز ) حول استراتيجية التواصل مع الطفل ذو اضطراب التوحد ، هذا وقد أمكن للمؤلفة أن تضع مسمى النهج التفاعلي كمصطلح أيسر في الاستخدام على أمهات الطفل ذو اضطراب التوحد وفيما يلي عدة نقاط خاصة بهذا النهج :- أهداف وخصائص النهج التتفاعلى . مبادئ استخدام النهج التفاعلى . كيفية الدخول إلى عالم طفل اضطراب طيف التوحد . أساسيات لتطبيق النهج التفاعلى . | ||||
Statistics Article View: 139 PDF Download: 672 |
||||