الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري
قاسم, ., الديب, ., الخولي, ., عبد الوهاب, . (2023). الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 33(118), 429-462. doi: 10.21608/ejcj.2023.281076
أسماء محمد قاسم; محمد مصطفى مصطفى الديب; منال علي محمد الخولي; عبير شفيق عبد الوهاب. "الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 33, 118, 2023, 429-462. doi: 10.21608/ejcj.2023.281076
قاسم, ., الديب, ., الخولي, ., عبد الوهاب, . (2023). 'الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 33(118), pp. 429-462. doi: 10.21608/ejcj.2023.281076
قاسم, ., الديب, ., الخولي, ., عبد الوهاب, . الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2023; 33(118): 429-462. doi: 10.21608/ejcj.2023.281076