العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء
السهلي, . (2022). العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء. EKB Journal Management System, 2022(81), 493-524. doi: 10.21608/ejsc.2022.281724
سعود عبدالله السهلي. "العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء". EKB Journal Management System, 2022, 81, 2022, 493-524. doi: 10.21608/ejsc.2022.281724
السهلي, . (2022). 'العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء', EKB Journal Management System, 2022(81), pp. 493-524. doi: 10.21608/ejsc.2022.281724
السهلي, . العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء. EKB Journal Management System, 2022; 2022(81): 493-524. doi: 10.21608/ejsc.2022.281724