تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية
الدسوقي, . (2022). تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية. EKB Journal Management System, 2022(81), 525-570. doi: 10.21608/ejsc.2022.281805
هدى إبراهيم الدسوقي. "تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية". EKB Journal Management System, 2022, 81, 2022, 525-570. doi: 10.21608/ejsc.2022.281805
الدسوقي, . (2022). 'تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية', EKB Journal Management System, 2022(81), pp. 525-570. doi: 10.21608/ejsc.2022.281805
الدسوقي, . تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(81): 525-570. doi: 10.21608/ejsc.2022.281805