أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوي ( تفاعلي بال Class point – الإنفوجرافك) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي ( تحليلي – شمولي) لتنمية الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر
جلبط, ., القاضي, . (2022). أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوي ( تفاعلي بال Class point – الإنفوجرافك) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي ( تحليلي – شمولي) لتنمية الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 41(196), 408-460. doi: 10.21608/jsrep.2022.281841
وسام علي أحمد جلبط; لمياء محمود محمد القاضي. "أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوي ( تفاعلي بال Class point – الإنفوجرافك) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي ( تحليلي – شمولي) لتنمية الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 408-460. doi: 10.21608/jsrep.2022.281841
جلبط, ., القاضي, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوي ( تفاعلي بال Class point – الإنفوجرافك) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي ( تحليلي – شمولي) لتنمية الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 408-460. doi: 10.21608/jsrep.2022.281841
جلبط, ., القاضي, . أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوي ( تفاعلي بال Class point – الإنفوجرافك) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي ( تحليلي – شمولي) لتنمية الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 408-460. doi: 10.21608/jsrep.2022.281841