تقييم التفاعلية التسويقية في مواقع الحکومة الإلکترونية (دراسة تحليلية على عينة عمدية من مواقع الحکومة المصرية )
عثمان محمد عبد الهادي, . (2022). تقييم التفاعلية التسويقية في مواقع الحکومة الإلکترونية (دراسة تحليلية على عينة عمدية من مواقع الحکومة المصرية ). EKB Journal Management System, 65(65), 171-190. doi: 10.21608/bfa.2023.161062.1091
رحاب عثمان محمد عبد الهادي. "تقييم التفاعلية التسويقية في مواقع الحکومة الإلکترونية (دراسة تحليلية على عينة عمدية من مواقع الحکومة المصرية )". EKB Journal Management System, 65, 65, 2022, 171-190. doi: 10.21608/bfa.2023.161062.1091
عثمان محمد عبد الهادي, . (2022). 'تقييم التفاعلية التسويقية في مواقع الحکومة الإلکترونية (دراسة تحليلية على عينة عمدية من مواقع الحکومة المصرية )', EKB Journal Management System, 65(65), pp. 171-190. doi: 10.21608/bfa.2023.161062.1091
عثمان محمد عبد الهادي, . تقييم التفاعلية التسويقية في مواقع الحکومة الإلکترونية (دراسة تحليلية على عينة عمدية من مواقع الحکومة المصرية ). EKB Journal Management System, 2022; 65(65): 171-190. doi: 10.21608/bfa.2023.161062.1091