أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية
احمد محمود شبانة, . (2023). أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(1), 126-150. doi: 10.21608/msite.2023.282155
إسراء احمد محمود شبانة. "أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 126-150. doi: 10.21608/msite.2023.282155
احمد محمود شبانة, . (2023). 'أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 126-150. doi: 10.21608/msite.2023.282155
احمد محمود شبانة, . أثراستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز فى تنمية التفكير التأملي في التاريخ لدى تلاميذ المرحله الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 126-150. doi: 10.21608/msite.2023.282155